PrevNext

قيد الانشاء

رسالة الرئيس

president

السيد أرسلان رسطان

رئيس مجلس الإدارة

مرحبا بكم على البوابة الالكترونية لموقع شركة الكيميائيات الجزائرية ACC-SPA
في إطار رغبتنا وحرصنا لنكون جزءا من النموذج الجديد للتنمية الاقتصادية الذي تُروِّج له الحكومة، فإنّنا نسجل حضورنا في هذه الدينامية الجديدة، من خلال الاستثمار بكثافة وفي نطاق واسع في قطاع الكيمياء غير العضوية المتعلقة بإنتاج الأسمدة والمدخلات الكيميائية لصناعة المنظّفات.

إنّ قطاع الزراعة هو أحد المحاور الرئيسية للنموذج الاقتصادي الجزائري الجديد، ولهذا السبب فإنّ صناعة الأسمدة والمدخلات الكيميائية المواكبة للجيل الجديد، هي ضمان للإنتاجية والجودة للتحكم في الإنتاج الزراعي.

كما أنّ العناصر الرئيسية التي تتعلق بالقطاع الزراعي، هي مرتبطة ارتباطا وثيقا بتوفر الأسمدة ذات النوعية الجيّدة، والتي تحافظ على النظام البيئي، وذلك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمزارعينا.

ومن خلال خطتنا للتنمية الصناعية، فإنّنا نرغب في دعم القطاع الزراعي في عمق المناطق الريفية، كما أنّ تعميم استخدام الأسمدة ستكون من أهم أولوياتنا وأفكارنا المسطّرة.

إن الوتيرة السريعة التي تعرفها العولمة، لن تسمح لبلدنا في الوقوع في أي أخطاء في استراتيجية التنمية الزراعية، فمن واجبنا كمستثمرين جزائريين أن نكون في القمة لنواجه تحديات الغد.

وأخيرا، يجب القول: إنكم كلما ترون مؤسسات وأعمال ناجحة، فاعلموا علم اليقين أنّه في يوم من الأيام، هناك أشخاص يتخذون قرارات شجاعة لا تعرف التراجع.